التصنيفات
Uncategorized

معنى الحروف الانجليزية بالعربي

اللغة الإنجليزية تعتبر من أهم اللغات المستخدمة على مستوى العالم والتي يعتمد عليها عدد كبير جدًا من الدول كلغة رسمية وفي تعاملاتها مع الدول الأخرى أيضًا ، وهذا يُفسر لماذا نتعلم الانجليزي ونتقنه إلى جانب اللغة الأم ، وتتميز اللغة الإنجليزية بشكل وطريقة نطق مختلفة للحروف الخاصة بها وهذا ما يميزها نطقًا وكتابتًا عن باقي اللغات الأخرى .

أهمية اللغة الإنجليزية
هناك عدة فوائد من تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها بشكل كامل ، مثل :

-تعتبر هي اللغة الأكثر استخدامًا بين جميع سكان العالم ، وعلى سبيل المثال إذا أراد شخص ناطق بالعربية التحدث مع شخص ناطق باليابانية ولا يتقن كل منهما لغة الآخر ؛ يتم هنا اللجوء إلى اللغة الإنجليزية كلغة محاكاة سهلة ، إلى جانب أنه يوجد أكثر من خمسين دولة على مستوى العالم تُعد الإنجليزية هي اللغة الرسمية لهم .

-كما أن تعلم اللغة الإنجليزية يُساعد في الإطلاع على الأخبار والأحداث العالمية عبر وسائل الإعلام ووكالات الأنباء الأجنبية والعالمية بسهولة .

-وقد أصبح هناك مطلب وشرط أساسي أيضًا من شروط التوظيف اليوم في كافة مجالات العمل وفي كافة الشركات والمؤسسات سواء التابعة إلى القطاع الخاص أو العام وهي إتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة .

-كما أن إتقان اللغة الإنجليزية تمامًا في سن صغير من شأنه أن يُساعد الطالب في الالتحاق بالدراسة في كبرى الجامعات على مستوى العالم .

-ويُعتبر إتقان اللغة الإنجليزية هو أحد الشروط المطلوبة كذلك عند السفر إلى أحد البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية سواء عند السفر بغرض الدراسة أو العمل أو السياحة .

-ومن جهة أخرى ؛ فإن قواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها تتميز بالبساطة والسهولة وبالتالي يمكن لأي شخص أن يتعلم اللغة ويتقنها بسهولة تامة وخلال وقت قصير ، حيث أنه من الممكن أن يقضي المتعلم نصف ساعة فقط أو أقل في اليوم من أجل تعلم الإنجليزية خلال فترة زمنية قصيرة .

-كما قد ساعد إتقان اللغة الإنجليزية على ترجمة العديد من مجالات العلم والمعرفة ونقلها من الدول المتقدمة الناطقة باللغة الإنجليزية إلى الدول الأخرى بلغاتهم الخاصة ، وهذا ما ساعد على نشر العلم والمعرفة في كل ربوع العالم .

نطق الحروف الإنجليزية بالعربية
تأخذ الحروف الانجليزية شكل مختلف وطريقة نطق مختلفة أيضًا ، وهي تتكون من 26 حرف ، ويوجد لكل حرف منها شكل كابتل واخر سمول ، وإليكم طريقة نطق حروف اللغة الإنجليزية باللغة العربية :

-حرف A a يُنطق بالعربية (اي) .
-حرف B b يُنطق بالعربية (بي) .
-حرف C c يُنطق بالعربية (سي) .
-حرف D d يُنطق بالعربية (دي) .
-حرف E e يُنطق بالعربية (إي) .
-حرف F f يُنطق بالعربية (إف) .
-حرف G g يُنطق بالعربية (دجي) .
-حرف H h يُنطق بالعربية (إتشي) .
-حرف I i يُنطق بالعربية (اي) .
-حرف J j يُنطق بالعربية (دجي) .
-حرف K k يُنطق بالعربية (كَي) .
-حرف L l يُنطق بالعربية (إل) .
-حرف M m يُنطق بالعربية (إم) .
-حرف N n يُنطق بالعربية (إن) .
-حرف O o يُنطق بالعربية (أو) .
-حرف P p يُنطق بالعربية (بِي) .
-حرف Q q يُنطق بالعربية (كيو) .
-حرف R r يُنطق بالعربية (ار) .
-حرف S s يُنطق بالعربية (إس) .
-حرف T t يُنطق بالعربية (تِي) .
-حرف U u يُنطق بالعربية (يو) .
-حرف V v يُنطق بالعربية (فِي) .
-حرف W w يُنطق بالعربية (دبليو) .
-حرف X x يُنطق بالعربية (إكس) .
-حرف Y y يُنطق بالعربية (واي) .
-حرف Z z يُنطق بالعربية (زد) .